اخر المقالات

مجلة المنبر الخمسينى ترحب بك وتتمنى وقت ممتع فى دارسة كلمة الرب يسوع وكل عام وانتم بخير عام 2020 مليان باحسانات الرب عليك والخير والسلام على حياتك +أخبار المجمع+ +حفل افتتاح كنيسة خمسينية بالمنيا في مساء الأحد 29/ 10 / 2017، وبمشيئة الرب الصالحة، احتفل المجمع الخمسيني بمصر بافتتاح الكنيسة الخمسينية بالمنيا، للعبادة والصلاة، +أخبار المجمع+ وكان ذلك بحضور رئيس المجمع، القس عاطف فؤاد، ونائب رئيس المجمع القس إبراهيم حنا، وسكرتير المجمع القس ميلاد يوسف، والقس برنس لطيف من اللجنة التنفيذية، إلى جانب القس نبيل سعيد، راعي الكنيسة. وكان قد مضى على إغلاق هذه الكنيسة حوالي 22 عاماً.. +أخبار المجمع+ وقد تفضل مشكوراً بحضور حفل الإفتتاح: كل من: العميد أشرف جمال، عضو مجلس النواب عن دائرة المنيا، وفضيلة الشيخ محمود جمعة، أمين بيت العائلة بالمنيا، والأب بولس نصيف، من قيادات بيت العائلة، والعمدة عادل أبو العلا، نيابة عن أخيه اللواء شادي أبو العلا عضو مجلس النواب عن دائرة المنيا. والقس خليل إبراهيم، نائب رئيس مجمع النعمة.. +أخبار المجمع+ وقد ألقى العظة في هذا الحفل القس عاطف فؤاد، وهي من ( مزمور 132: 14) والآية التي تقول: «هذِهِ هِيَ رَاحَتِي إِلَى الأَبَدِ. ههُنَا أَسْكُنُ لأَنِّي اشْتَهَيْتُهَا». فتحدث عن السكنى الإلهية والبركات المترتبة عليها في أربع نقاط، وردت في المزمور، وهي: 1- طعامها أبارك بركة. 2- مساكينها أشبع خبزاً. 3- كهنتها ألبس عزاً. 4- أتقياؤها يهتفون هتافاً.

أرشيف المجلة

عصر المعجزات لم ينته!

شفاء معجزي
من فيروس C بالكبد!


معجزة هذا العدد هي شفاء من فيروس (سي) C ذلك الفيروس المدمر للكبد، والذي لا أمل في الشفاء منه.
ولكن الرب يستطيع كل شيء ولا يعثر عليه أمر. (أي 42: 2).
وقد امتدت يده القديرة بالشفاء للأخ/ بخيت حبيب بخيت، بعد أن تليف كبده بنسبة كبيرة وصلت إلي 60% حيث أنهكه المرض علي مدى عدة سنوات.
وهذه هي قصته مع المرض، والشفاء الإلهي العجيب!
يقول الأخ بخيت حبيب:
كانت البداية هي إعلان إلهي بواسطة القس/ ممدوح توفيق راعي الكنيسة الخمسينية بأسيوط، حيث أخبر زوجتى (وهي عضوة بالكنيسة التي يرعاها) أخبرها قائلاً: "الرب ها يشفي زوجك" وفي ذلك الوقت من عام 2002 لم أكن أشكو من مرض معين، وقد أثار هذا الإعلان حيرتي! ولكن مع بداية عام 2003، وكانت الساعة حوالي الثالثة صباحاً، وبينما أنا نائم أيقظني ألم شديد في الجانب الأيمن أعلى البطن، وما أن طلع النهار حتى توجهت إلي أحد الأطباء الذي قام بالكشف عليّ ووصف لي علاجاً تناولته ولكن بدون فائدة، وذهبت إلي طبيب آخر قام بالكشف عليّ، ثم طلب عمل تحليل فيروس C الذي يصيب الكبد، وشعرت كأن جبلاً قد سقط فوقي لمجرد سماعي اسم هذا الفيروس! توجهت إلي معمل التحاليل، وتم عمل التحليل المطلوب وجاءت النتيجة كالصاعقة، وهي أنني مصاب بفيروس C نشط بالكبد!
وقد تعبت نفسياً حتى وصلت إلي حالة الموت!
في ذلك الوقت كنت منهمكاً في تجارتي، وفي البيع والشراء ولم أكن أذهب إلي الكنيسة، ولم يكن لي علاقة مع الرب. وقررت أن أذهب إلي الكنيسة الخمسينية بأسيوط، وكان عندي ثقة أن الرب قادر أن يشفيني، وأن حل مشكلتي عنده هو وحده! وقد سرت مع الرب بأمانة، وانتظرته ليشفيني.
وفي شهر أغسطس عام 2006، شعرت بتعب شديد فذهبت إلي طبيبة متخصصة في مثل حالتي، وقامت بالكشف عليّ بالأشعة التليفزيونية، وقالت لي بكل صراحة: "إن الأشعة أظهرت تليف الكبد بنسبة 60%" . ولكن مع ذلك تمسكت بالرب، وانتظرت حدوث معجزة!
وذات مساء (وكان ذلك في ابريل من عام 2008) كنت في اجتماع بالكنيسة، وبعد الاجتماع قال راعي الكنيسة القس ممدوح توفيق: "اللي عاوز صلاة علي المرض، أو عنده أي شيء يحتاج للصلاة، يتقدم للأمام وها نصلي له". وتقدمت للأمام، ووضع القس ممدوح يده علي رأسي، وبدأ يصلي لي طالباً من الرب شفائي. وأثناء الصلاة قال لي: "الرب ها يزرع لك كبد جديد يا بخيت!" وكرر هذه العبارة ثلاث مرات. وقد شعرت وكأن يد الرب يسوع هي الموضوعة فوق رأسي، وأيضاً شعرت بأن شيئاً مثل النمل كان يخرج من جسدي، وزى ما يكون عملية تغيير تحدث في كبدي! وشعرت بالشفاء التام.
ولكن كان لابد لي من الذهاب إلي الطبيب لكي أتحقق من حدوث معجزة الشفاء، ولكي أعلنها للناس.
وذهبت إلي الطبيب، وطلب مني عمل تحليل صورة دم كاملة، وتحليل وظائف كبد، وتحليل أنزيمات، وأشعة تليفزيونية.. وقمت بعمل هذه الفحوصات كما طلب الطبيب. وجاءت النتيجة بشرى سارة، وهي: لا يوجد أي أثر لتليف بالكبد! لقد شفاني الرب شفاءً تاماً! شكراً للرب القائل: "أنا هو الرب شافيك".