اخر المقالات

مجلة المنبر الخمسينى ترحب بك وتتمنى وقت ممتع فى دارسة كلمة الرب يسوع وكل عام وانتم بخير عام 2020 مليان باحسانات الرب عليك والخير والسلام على حياتك +أخبار المجمع+ +حفل افتتاح كنيسة خمسينية بالمنيا في مساء الأحد 29/ 10 / 2017، وبمشيئة الرب الصالحة، احتفل المجمع الخمسيني بمصر بافتتاح الكنيسة الخمسينية بالمنيا، للعبادة والصلاة، +أخبار المجمع+ وكان ذلك بحضور رئيس المجمع، القس عاطف فؤاد، ونائب رئيس المجمع القس إبراهيم حنا، وسكرتير المجمع القس ميلاد يوسف، والقس برنس لطيف من اللجنة التنفيذية، إلى جانب القس نبيل سعيد، راعي الكنيسة. وكان قد مضى على إغلاق هذه الكنيسة حوالي 22 عاماً.. +أخبار المجمع+ وقد تفضل مشكوراً بحضور حفل الإفتتاح: كل من: العميد أشرف جمال، عضو مجلس النواب عن دائرة المنيا، وفضيلة الشيخ محمود جمعة، أمين بيت العائلة بالمنيا، والأب بولس نصيف، من قيادات بيت العائلة، والعمدة عادل أبو العلا، نيابة عن أخيه اللواء شادي أبو العلا عضو مجلس النواب عن دائرة المنيا. والقس خليل إبراهيم، نائب رئيس مجمع النعمة.. +أخبار المجمع+ وقد ألقى العظة في هذا الحفل القس عاطف فؤاد، وهي من ( مزمور 132: 14) والآية التي تقول: «هذِهِ هِيَ رَاحَتِي إِلَى الأَبَدِ. ههُنَا أَسْكُنُ لأَنِّي اشْتَهَيْتُهَا». فتحدث عن السكنى الإلهية والبركات المترتبة عليها في أربع نقاط، وردت في المزمور، وهي: 1- طعامها أبارك بركة. 2- مساكينها أشبع خبزاً. 3- كهنتها ألبس عزاً. 4- أتقياؤها يهتفون هتافاً.

أرشيف المجلة

تعازينا القلبية

خالص تعازينا:

* للأخ صفوت فتحي وباقي أفراد الأسرة بأبي جلبان – بني مزار، لوفاة والدتهم السيدة أم صفوت.
* للدكتور جيد حنين والأخ خميس حنين وباقي أفراد الأسرة بأبى جلبان، لوفاة عمتهم السيدة أم حنين.

القس ملاك عياد راعى الكنيسة الخمسينية بالجندية – بنى مزار، والأخ صبرى راجى من عباد شارونة – مغاغة، يطلبان تعزيات السماء لأسرتى كل من :
1- المرحوم وهبة حنا يوسف، من عباد شارونة، الذى توفى فى 14/12/2011، عن عمر يناهز 75 عاماً، ويخصان بالتعزية الاستاذ وليم وهبة حنا.
2- المرحومة سعدة شحاته سلامة، من عباد شارونة – مغاغة. التى توفيت فى 23/12/2011، عن عمر يناهز 87 عاماً، ويخصان بالتعزية كل من : المقدس لبيب سعد والاستاذ اسحق سعد.

* "مع المسيح ذاك أفضل جداً"، فى يوم 9/1/2012 أنتقل إلى أمجاد السماء الأخ الفاضل مندى رياض ابراهيم، وكان الراحل من أبرز أعضاء الكنيسة الخمسينية – شمس الدين – العدوة – المنيا. وحصل على اختبار التجديد والملء بالروح القدس فى شبابه الباكر. وكان يعمل شيخاً للخفراء بالقرية وقد رحل عن عمر يناهز 65 عاماً. والكنيسة الخمسينية بشمس الدين تتقدم بخالص الشكر لكل من قدم واجب العزاء.

* القس رضا نادى، راعى الكنيسة الخمسينية ببرطباط – مغاغة، يطلب تعزيات السماء لأسرة الشيخ / خميس سعيد معوض، الذى انتقل الى الأمجاد السماوية فى يوم 22/1/2012. وكان الشيخ الراحل قد حصل على اختبار التجديد واختبار معمودية الروح القدس عام 1958، ورسم شيخاً للكنيسة، وصار أميناً للصندوق بها عام 1988. وقد شارك بمجهود كبير فى تجديد وبناء الكنيسة ببرطباط، وقد رحل عن عمر يناهز 73 عاماً.

* فى يوم 1/2/2012 أنتقل إلى أمجاد السماء الأخ الفاضل مجدى نجيب غالى. وكان الراحل من أبرز أعضاء الكنيسة الخمسينية بشمس الدين – العدوة – المنيا. وحصل على اختبار التجديد فى شبابه الباكر. وقد رحل عن عمر يناهز الـ 61 عاماً.

* شعب الكنيسة الخمسينية بشمس الدين¬-العدوة، والقس / برنس لطيف أديب راعى الكنيسة، يتقدمون بخالص الشكر لكل من قدم واجب العزاء فى الراحلين العزيزين .

* خالص تعازينا للأخ رضا القس عزيز مرجان لوفاة والد زوجته الأخ / نوح شحاته واصف.
* تعازينا لراعى وشعب الكنيسة الخمسينية بشمس الدين لوفاة الأخ / مندى رياض ابراهيم.
* تعازينا لوفاة الأخ / مجدى نجيب غالى، وهو عم القس برنس لطيف.